دينا جوني (دبي) -
1- استقبال استفسارات الطلبة من خلال قنوات التواصل بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور، أو من خلال الرابط الإلكتروني https://parentsshare.moe.gov.ae/complain
2- تشكيل لجنة لتلقي طلبات التظلمات برئاسة مدير المدرسية، وعضوية رئيس وحدة شؤون الطلبة، ومعلم المادة.
3- منح مدير المدرسة صلاحية الاطلاع على نظام الاختبارات «سويفت أسس».
4- تحديد الأدوار والمسؤوليات لفريق العمل من قبل رئيس اللجنة.
5- يتولى الفريق مسؤولية مراجعة الطلبات الواردة إليهم.
6- التحقق من مدى كفاية المعلومات المذكورة في الاعتراض والمستندات المرفقة.
7- تأكد رئيس وحدة شؤون الطلبة من دقة بيانات الطلب والتحقق منها.
8- مراجعة كافة البيانات الواردة في الاعتراض والتحقق من سلامة تقدير درجة التقييم ورصدها بنظام المنهل، والاطلاع على تقرير اختبار نهاية الفصل من خلال نظام الامتحانات «سويفت أسس».
9- دراسة الطلب من قبل اللجنة خلال 5 أيام عمل.
10- الرد على مقدم الطلب بالرفض أو قبول الاعتراض، أو طلب مزيد من المعلومات، أو تحويل الطلب إلى اللجنة الفنية أو التقنية في المؤسسة للحصول على الدعم.