دبي (وام)
نظمت هيئة الطرق والمواصلات على مدار ثلاثة أيام ورشاً تعريفية لـ 100 مستفيد من خدماتها لفئة المتعاملين تحت عنوان «تحديد توقعات متعاملين هيئة الطرق والمواصلات المستقبلية». وتأتي هذه الورش ضمن برامج العصف الذهني الذي يهدف إلى تحديد احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية بغرض الارتقاء بخدماتها وتصميمها بناء على احتياجات المتعاملين وتجربتهم. واستهدفت الورش المتواصلة مختلف شرائح المتعاملين وركزت على فئة الشباب من مستخدمي المواصلات العامة والسياح القادمين لإمارة دبي والمتعاملين من ملاك مركبات «الأفراد والشركات».. وقالت مهيلة الزحمي، مدير إدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة إن تنظيم سلسلة الورش التفاعلية لفئات المتعاملين من الشباب ومالكي المركبات وزوار دبي، يأتي في إطار تطبيق توجهات حكومة دبي بتقديم خدمات استباقية وسلسة متوفرة للجميع من مقيمين وسياح ليكونوا جزءاً من عملية تقييم وتصميم الخدمات، وذلك من واقع تجربتهم لهذه الخدمات واستخدامهم لوسائل النقل المختلفة في الإمارة بشكل منتظم. وأضافت أن الورش لاقت إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من قبل المتعاملين الذين قدموا أفكاراً ومبادرات مبتكرة تساهم في تصميم خدمات متميزة.