لندن (أ ف ب)
تعوّل شركة «رولز رويس» الشهيرة للسيارات الكثير على طراز الشبح الجديد الذي أطلقته، أمس، وتعتبره وسيلة فاعلة لإنعاش مبيعاتها، في ظل ركود تشهده سوق السيارات بفعل «كورونا»، لكن رئيسها توقع استمرار الأزمة، وأعرب عن أمله في العودة إلى الوضع الطبيعي خلال ثلاث سنوات.
وتستهدف الشركة زبائن من عالم الأعمال بسيارتها الجديدة المزودة بمحرك «في 12» سعة 6.75 لترات ثنائي التوربو.
وقال المدير العام للشركة تورستن مولر أوتفوس: «أعدنا إلى ماركتنا شبابها بشكل كبير في السنوات العشر الأخيرة، وبات متوسط أعمار زبائننا 43 عاماً».