الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

منصة جديدة لإدارة علاقات المتعاملين لحكومة أبوظبي

منصة جديدة لإدارة علاقات المتعاملين لحكومة أبوظبي
9 أغسطس 2020 02:27

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي، ممثلة بهيئة أبوظبي الرقمية، عن إطلاق منصة جديدة لإدارة علاقات المتعاملين لحكومة أبوظبي، والتي تهدف إلى الارتقاء بتجارب المتعاملين، وتزويدهم بخدمات وحلول جديدة تمكّنهم من إتمام تعاملاتهم مع الجهات الحكومية، عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»، بسهولة ويسر. 
وقد جاء إطلاق هذه المنصة تحت إشراف ومتابعة اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تفعيل إطار حوكمة التحول الرقمي على مستوى حكومة أبوظبي، وتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية والانتقال نحو المستقبل الرقمي. 
وأكد معالي علي راشد الكتبي، رئيس دائرة الإسناد الحكومي، أن جميع القطاعات في الإمارة، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والدعم الاجتماعي والبنية التحتية والسياحة وغيرها، ستستفيد بدورها من هذه المبادرة، من خلال تحليلات البيانات في الوقت الفعلي، والتي ستمكّن الجهات المعنية من متابعة ردود أفعال أفراد المجتمع ومستوى رضاهم عن الخدمات الحكومية التي يحصلون عليها، إضافة إلى إجراء التحسينات اللازمة. وتقدم المنصة الجديدة مجموعة من الفوائد للجهات الحكومية والمتعاملين في إمارة أبوظبي، حيث تمثل المنصة الجديدة واجهة رقمية لرفع كفاءة العمل الحكومي وتعزيز جودة الحياة، وتعمل المنصة على أتمتة المهام، وذلك من خلال إثراء ملف المتعامل، مما يتيح تواصلاً أفضل لتلبية متطلبات المتعاملين. وتمكن المنصة الجديدة الجهات الحكومية من المتابعة الدقيقة لجميع أعضاء فريق العمل، من حيث الحجم واستجابة المتعاملين وتخصص الخدمات. كما ستوفر المنصة خيار إعداد تقارير الأعمال الذكية، وتقديم رؤى عميقة حول أداء الخدمة. علاوة على ذلك، ستقوم المنصة الجديدة بتوحيد العمليات المتعلقة بعلاقات المتعاملين، واستعراض مؤشرات الأداء الرئيسية لكل خدمة، حسب احتياجات كل جهة حكومية، فضلاً عن توفير إمكانية التتبع وعرض وسائل تواصل متعددة لتفاعل المتعاملين للحصول على خدمات الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©