الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

17 خدمة إلكترونية بإدارة المباني في بلدية رأس الخيمة

مركز سعادة المتعاملين في بلدية رأس الخيمة (تصوير: رميش)
8 يونيو 2020 00:48

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أطلقت دائرة بلدية رأس الخيمة 17 خدمة ذكية خاصة بخدمات إدارة المباني، وذلك تزامناً مع استراتيجية إمارة رأس الخيمة للتحول الإلكتروني والذكي، وتسهيل تقديم الخدمات لشرائح المجتمع المختلفة.
 وأعلنت البلدية في وقت سابق، عن تحويل خدماتها المقدمة في مختلف الإدارات والأقسام إلى إلكترونية، وذلك لتسهيل وصول المتعاملين إلى الخدمات بوقت قياسي، بعيداً عن عناء قصد مقر الدائرة ومركز سعادة المتعاملين، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.
وأكد منذر محمد بن شكر، مدير عام الدائرة، السعي إلى تحقيق سعادة المتعاملين، بتوفير مختلف الخدمات الإلكترونية، التي يمكن إنجازها في أي مكان وزمان، وذلك على مدار 24 ساعة، دون عناء قصد مقر البلدية.
وذكر أن البلدية قامت مؤخراً، بتحويل خدماتها بشكل كامل إلى إلكترونية، وذلك في عدد من الإدارات والأقسام، والتي أصبحت متاحة أمام المتعاملين عبر موقع الدائرة الإلكتروني وموقع حكومة رأس الخيمة. 
وأشار إلى أن إدارة المباني قدمت 17 خدمة إلكترونية للمتعاملين، تمثلت في طلب تسجيل مؤقت، وتجديد الطلب المؤقت، وتحويل التسجيل المؤقت إلى تسجيل دائم، وتجديد مؤقت لتسجيل منتهٍ، ومشروع بدرجة أعلى، بالإضافة إلى خدمات طلب مقابلة الكادر الفني، ومشروع خاص، وتسجيل جهة حكومية كاستشاري، وطلب إلغاء التسجيل المؤقت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©