6 يناير 2012
دبي (الاتحاد)- دخلت القطاعات التجارية منافسة في حملات تجارية خلال مهرجان دبي للتسوق، ويشارك أكثر من 6 آلاف محل وحوالي 70 مركز تسوق تقدم خلال المهرجان في حملات تخفيضات على مختلف أنواع البضائع والخدمات بنسب تصل إلى حوالي 75%. وفي هذا الإطار أطلقت «هومز آر أص» حملة تمتد من 5 يناير حتى 5 فبراير، توفر خصومات من 25% إلى 75% على مجموعة كاملة من المفروشات والأثاث المنزلي والمكتبي وملحقاتها. وقال «سريكانث بارثاساراثي» نائب الرئيس لشؤون التسويق والبيع بالتجزئة والعمليات في هومز آر أص» تتزامن العروض الترويجية مع انطلاقة فعاليات مهرجان دبي للتسوق، لتتيح الاستفادة من الخصومات على مجموعة كاملة من المنتجات، والتي تلبي متطلبات مختلف الجنسيات في الإمارات».
الى ذلك، قال «جايانت جواني» الرئيس التنفيذي لمجموعة «لال» «يحظى مهرجان دبي للتسوق بإقبال كبير، وينتقل كل عام من نجاح إلى أكبر، وتميز المهرجان بكونه فرصة لتنشيط حركة المبيعات .