الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تتسلم شهادة الآيزو بمجال التعامل مع شكاوى العملاء

بلدية العين تتسلم شهادة الآيزو بمجال التعامل مع شكاوى العملاء
24 مارس 2014 00:31
العين (الاتحاد) ـ تسلمت بلدية مدينة العين مؤخراً شهادة الأيزو “10002:2004” الخاصة بنظام التعامل مع شكاوي العملاء على مستوى البلدية، بحضور الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين، والمديرين التنفيذيين، وفريق العمل. وقام باسم عبيد المدير العام لهيئة لويدز ريجستر كواليتي أشوارنس ليميتد، بمنطقة الشرق الأوسط، بتسليم الشهادة إلى مدير عام بلدية مدينة العين بعد إجراء الهيئة لعمليات المراجعة والتقييم والتحقق من مطابقة البلدية للإرشادات ذات العلاقة بمواصفة الأيزو ISO 10002:2004 والمطبقة على نطاق العمل. وذكر السيد خالد أحمد المنصوري ممثل جودة بلدية مدينة العين أن سعي بلدية مدينة العين في الحصول على شهادات عالمية في مجال خدمة العملاء والتعامل مع شكاواهم، يأتي ضمن تطلعات البلدية بشكل عام وإدارة تحسين العلميات لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بشكل خاص في تقديم أفضل المعايير والاشتراطات العالمية في تحسين مستوى الخدمات وتطويرها للارتقاء بالعمل البلدي وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي في أن تكون واحدة من أفضل خمس حكومات على مستوى العالم. وأشارت مهرة راشد الظاهري مدير المشروع إلى أن الشركة قامت بالتدقيق ومطابقة معايير بلدية مدينة العين في التعامل مع شكاوي الجمهور مع معايير واشتراطات هيئة لويدز ريجستر كواليتى أشوارنس ليميتد، وهي الجهة المانحة لشهادة الأيزو، كما تم ضم نظام الأيزو 10002 إلى نظام الإدارة المتكامل IMS ليكون “ISO9001:2008,OHSAS18001:2007,ISO14001:20047& ISO1002:2004 ونظام إدارة شكاوى العملاء 10002:2004ISO. وتضمن تسليم الشهادات تكريم مدير عام بلدية مدينة العين لفريق عمل إدارة تحسين العمليات، الذي أشاد بدعم القيادات العليا ببلدية مدينة العين للموظفين، وفرق العمل ودورهم في تحقيق التميز سواء على المستوى الوظيفي أو مستوى العمل البلدي في المدينة بشكل عام، وهو ما بدا جلياً من خلال حرص بلدية مدينة العين على رفع نسبة رضا عملائها، وحل شكاواهم بأسرع وقت ممكن وفق نظام محدد، مما أهل البلدية للحصول على شهادة الأيزو العالمية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©