دبي (الاتحاد)
استقبلت هيئة الطرق والمواصلات وفداً حكومياً على مستوى حكومة دبي برعاية المجلس التنفيذي، لاطلاعه على آلية العمل وإنجازات مركز إسعاد المتعاملين بالبرشاء، والخدمات الذكية التي يقدمها، وهو المركز الذي حاز مؤخراً فئة الخمس نجوم، ضمن نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات على جميع مراكز خدمة المتعاملين في حكومة دبي. وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي خدمة المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إن زيارة الوفد، والتي جاءت برعاية المجلس التنفيذي بدبي، هدفت إلى الاطلاع على الخدمات التي يقدمها مركز البرشاء لإسعاد المتعاملين والموظفين، وآلية عمل المركز الذي يقدم 6 خدمات رئيسة تتفرع منها 89 خدمة، موضحاً أن الوفد اطلع أيضاً على انسيابية الإجراءات المتبعة لإنهاء خدمات المتعاملين من خلال 15 موظفاً، و15 منفذاً «كاونتر».