ارتفع حجم الإنفاق الإعلاني في دولة الإمارات في عام 2003 إلى 426 مليون دولار (1.57 مليار درهم)، محققا نموا بنسبة 24 في المئة مقارنة مع 344 مليون دولار في عام 2002·
وحسب إحصائيات أصدرها (المركز العربي للبحوث والدراسات)، فإن حجم الإنفاق الإعلاني في الصحف المحلية في الدولة، جاء في المرتبة الأولى بقيمة 244.1 مليون دولار، أي بنسبة تصل 57.2 في المئة من السوق. وفي المرتبة الثانية جاء الإنفاق الإعلاني في المجلات بقيمة قدرها 46.9 مليون دولار، يليه الإنفاق الإعلاني التلفزيوني بقيمة 35.8 مليون دولار.
وأظهرت الإحصائيات أن دولة الإمارات تأتي في المرتبة الثانية من حيث الإنفاق الإعلاني على مستوى الخليج في عام 2003، بعد المملكة العربية السعودية التي بلغ حجم إنفاقها الإعلاني 496 مليون دولار.